كذبتم والله ان علي الولي التقي هو هذا الكافي شرك بالله وتأليه بشر

 أسماء من دين الشيطان في الماضي والحاضر في توصيف كتاب الله


يقول الله عز وجل:- { أَفَرَءَيْتُمُ اللّٰتَ وَالْعُزّٰى (19) وَمَنٰوةَ الثَّالِثَةَ الْأُخْرٰىٓ (20) أَلَكُمُ الذَّكَرُ وَلَهُ الْأُنثٰى (21) تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزٰىٓ (22) إِنْ هِىَ إِلَّآ أَسْمَآءٌ سَمَّيْتُمُوهَآ أَنتُمْ وَءَابَآؤُكُم مَّآ أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِن سُلْطٰنٍ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَمَا تَهْوَى الْأَنفُسُ ۖ وَلَقَدْ جَآءَهُم مِّن رَّبِّهِمُ الْهُدٰىٓ (23)  } ، [ سورة النجم : 19 الى 23 ]


 الالهه في قديم الزمان
اللات والعزى هي أسماء سموها الناس ما أنزل الله بها من سلطان


الالهه في عصرنا الحاضر
الصحيح عند فريق من المسلمين يقابله الكافي عند الفريق الآخر
السنة عند فريق من المسلمين يقابله العترة عند الفريق الآخر

 

كتاب الكافي او صحيح الكافي في دين الولاية ل علي

 

كذبتم والله ان علي الولي التقي هو هذا الكافي شرك بالله وتأليه بشر اوقرأ هذه الاحاديث والروايات المزعومة في دين الولاية التراثية لا يرضاها اي انسان لعلي



امثلة احاديث وروايات من دين الولاية التراثية المخالفة لكتاب الله المكذوبة على الولي التقي علي من الخرافات والفضائل المزيفة والشركيات والطعون في الذات الإلهية



زعموا أن أسماء الأيام هي أسماء الرسول وأهل البيت بمفهومها التراثي وهم علي وذريته 12


زعموا أن السبت هو اسم النبي الأكرم محمد والأحد هو اسم أمير المؤمنين علي عليه السلام - الرغم من تناقضهم في هذا الموضوع مع أنفسهم لأنهم صرحوا ان الاحد هو اسم من أسماء الله تعالى (وسائل الشيعة 11/350) - والاثنين الحسن والحسين عليهما السلام، والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد عليهم السلام، والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي وأنا، والخميس هو ابني الحسين عليه السلام والجمعة هو ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق ، (مفاتيح الجنان 86).


زعموا شرك فضيع أن أسماء الأئمة هم أسماء الله الحسنى التي لا يقبل الله من العباد عملا إلا بمعرفتهم


وروى الكُلَيْني عن أبي عبد الله في قول الله - عز وجل -: {وَلِلهِ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا} (الأعراف: 180) قال: «نَحْنُ وَاللهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى الَّتِي لَا يَقْبَلُ اللهُ مِنَ الْعِبَادِ عَمَلًا إِلَّا بِمَعْرِفَتِنَا» (أصول الكافي1/ 143 - 144)


فهذا الشرك الفظيع نقل في روايات عديدة منسوبة زورا وبهتانا الى الامام الصادق عليه السلام وغيره  ( بحار الأنوار للمجلسي ص 94/22، الاختصاص للمفيد: ص 252، تفسير العياشي 2/42، مستدرك الوسائل - النوري الطبرسي - ص 1/371، تفسير الصافي 2/254-255 ، البرهان 2/52 ).



زعموا أن علي والأئمة عليهم السلام جميعا هم وجه الله وعيناه ويداه المبسوطتان بالرحمة لعباده ومن خلالهم يتقرب الناس إلى الله 


وعن أبي جعفر أنه قال:- «نَحْنُ وَجْهُ اللهِ نَتَقَلَّبُ فِي الْأَرْضِ بَيْنَ أَظْهُرِكُمْ، وَنَحْنُ عَيْنُ اللهِ فِي خَلْقِهِ وَيَدُهُ الْمَبْسُوطَةُ بِالرَّحْمَةِ علَى عِبَادِهِ، عَرَفَنَا مَنْ عَرَفَنَا وَجَهِلَنَا مَنْ جَهِلَنَا» .( أصول الكافي1/143 ) ، ( البرهان 3/240).




وعن أبي عبد الله قَالَ:- «إِنَّ الله خَلَقَنَا فَأَحْسَنَ خَلْقَنَا، وَصَوَّرَنَا فَأَحْسَنَ صُوَرَنَا، وَجَعَلَنَا عَيْنَهُ فِي عِبَادِهِ، وَلِسَانَهُ النَّاطِقَ فِي خَلْقِهِ، وَيَدَهُ الْمَبْسُوطَةَ علَى عِبَادِهِ بِالرَّأْفَةِ وَالرَّحْمَةِ، وَوَجْهَهُ الَّذِي يُؤْتَى مِنْهُ، وَبَابَهُ الَّذِي يَدُلُّ عَلَيْهِ، وَخُزَّانَهُ فِي سَمَائِهِ وَأَرْضِهِ، بِنَا أَثْمَرَتِ الْأَشْجَارُ وَأَيْنَعَتِ الثِّمَارُ وَجَرَتِ الْأَنْهَارُ، وَبِنَا يَنْزِلُ غَيْثُ السَّمَاءِ وَيَنْبُتُ عُشْبُ الْأَرْضِ، وَبِعِبَادَتِنَا عُبِدَ الله، وَلَوْلَا نَحْنُ مَا عُبِدَ الله». (أصول الكافي 1/ 144، التوحيد ابن بأبويه: ص151 - 152، بحار الأنوار 24/ 197، البرهان 3/240-241 )

وينسب الشيعة قول مكذوب على الإمام علي عليه السلام قال فيه: «أَنَا عَيْنُ اللهِ، وَأَنَا يَدُ اللهِ، وَأَنَا جَنْبُ اللهِ، وَأَنَا بَابُ اللهِ.(أصول الكافي 1/145، بحار الأنوار 24/194 ).وزعموا زورا ان الامام علي عليه السلام قال:: «أنا علم الله، وأنا قلب الله الواعي، ولسان الله النّاطق، وعين الله النّاظرة، وأنا جنب الله وأنا يد الله». (التّوحيد: ابن بابويه ص164، بحار الأنوار 24/198)


يوجد في كتاب بحار الأنوار للمجلسي فقط  ما يقارب 36 رواية تزعم زورا ان الأئمة من علي وذريته عليهم السلام جميعا هم وجه الله ويد الله  (بحار الأنوار 24/191-203).


زعموا شرك عظيم على الامام علي عليه السلام انه قال انه الأول والأخر والظاهر والباطن ووجه الله وجنب الله


شرك بالله عظيم جدا وافتراء على الامام علي عليه السلام أنه قال " أنا وجه الله، أنا جنب الله، وأنا الأوّل، وأنا الآخر، وأنا الظّاهر، وأنا الباطن..". (رجال الكشّي ص221 رقم 374 ، بصائر الدّرجات ص 151 ، بحار الأنوار 94/180).


زعموا أنه في ليلة الجمعة يذهب الائمة الى عرش الرحمن ويطوفون به ويأخذون من العلم ما يشاءون


 قال أبو عبد الله: "إذا كان ليلة الجمعة وافى رسول الله صلى الله عليه وآلة العرش ووافى الأئمة عليهم السلام معه ووافينا معهم، فلا ترد أرواحنا إلى أبداننا إلا بعلم مستفاد، ولولا ذلك لأنفذنا".(أصول الكافـي 1/254، بحار الأنوار 26/88-89، بصائر الدرجات ص 36).


هذه هي صفات الائمة كما نقلوا في رواياتهم

ويروي عن جعفر رواية توحي أن الأئمة من أهل البيت يوحي إليهم ويأتيهم ملائكة أعظم من جبرائيل وميكائيل فقال: "إنَّ منَّا لمن ينكت فـي أذنه، وإنَّ منَّا لمن يؤتى فـي منامه، وإن منا لمن يسمع صوت السلسلة تقع على الطشت (كذا)، وإنَ منَّا لمن يأتيه صورة أعظم من جبرائيل وميكائيل"(بحار الأنوار:26/358، بصائر الدرجات ص63).


القدسية والعصمة والتأليه للأولياء في تراث الشيعة يظهر بوضوح في شعر اتباعهم ومن اضلوهم من الناس



وفي مدح الامام علي عليه السلام قال آية الشيعة عبد الحسين العاملي في وصفه شرك عظيم جدا 


أَبَا حَسَنٍ أنت عينُ الإلهِ وعنوانُ قدرته السامية

وأنتَ المحيطُ بعلم الغيوبِ فهل عندكَ تعزبُ من خافية

وأنت مُدَبِّرُ رحى الكائناتِ وعلَّة إيجادها الباقية

لَكَ الأمرُ إنْ شئتَ تُنجي غداً وإنْ شئتَ تسفعُ بالناصية

(ديوان الحسين ، الجزء الأول من القسم الثاني الخاص في الأدب العربي ص 48 ، مقتبس الأثر: للحائري 1/153 ، 245-248 ، وأعيان الشيعة لآيتهم محسن الأمين 5/219، والغدير لعبد الحسين الأميني 7/34-67).


ويقول احد شعراء الشيعة في مدحه عليه السلام  شرك أعظم بان جميع صفات الله تجمعت فيه 

 جميع صفات الرب فيه تجمعت.. وما اجتمعت إلا لسر وحكمة. (انظر مقتبس الأثر: الأعلمي الحائري، دائرة المعارف الشيعية، 1/246).


الصفات والاوصاف في دين ولاية الشخوص بدل كتاب الله في واقع حالهم منكر كبير وشرك بالله يخالف القران في كل معتقدات الدين القويم واركان الدين الاساسية

الشركيات في دين الولاية التراثية بزعمهم مثلا أن أسماء الامام علي عليه السلام بأسماء الله الحسنى وهي الأول والآخر والظاهر والباطن ، ولعلهم خجلوا من إعطائه  أسماء حسنى أخرى مثل المحيي والمميت والمعز والمذل والقادر والمنعم والقاهر ….الخ  فتعالى الله عما يشركون علوا كبيرا ، وأنه هو وذريته من الائمة 12 هم وجه الله وعين الله ويداه المبسوطتان بالرحمة للناس ، وأنه من خلالهم فقط يتقرب الناس الى خالقهم في دعائهم وعباداتهم وحوائجهم ، وزعموا أن الأئمة هم خزان الله في سمائه وأرضه ، وبهم ومنهم وفيهم أثمرت أشجار الأرض وأينعت الثمار وجرت الأنهار ، وانه بسببهم ولأجلهم ينزل الله غيث السماء على الناس وينبت العشب والحشائش على الأرض ، تعالى الله عما يشركون من ظلم عظيم في دينهم الشيطاني البديل لكتاب الله


أسئلة منطقية موجهة لكل شخص يؤمن بدين التشيع وولاية الشخوص التراثية والكذب على علي مالم يقوله وتقديسهم وتأليههم البشر في دين التراث المخالف لكتاب الله 


1.  لماذا لم يتم إدراج النبي الأكرم محمد مع الامام علي والائمة في فضلهم العظيم ومكانتهم المقدسة عند الله فهم يد الله ووجه الله ويداه المبسوطتان بالرحمة للناس ومن خلالهم يتم التقرب إلى الله بالعبادة والدعاء وطلب الحوائج واسمائهم من أسماء الله الحسنى …..الخ ؟؟؟؟


2.  ما هو مصير كل الأمم السابقة التي عاشت من عصر آدم إلى  عصر ظهور الامام علي وذريته من بعده ؟؟؟؟ وما هو مصير أولئك المؤمنين والصالحين والأخيار منهم ؟؟؟؟ ، هل كانت عباداتهم باطلة وإيمانهم ناقصاً وصلواتهم باطلة ودعواتهم لا يستجاب لها لأنهم لم يؤمنوا بالأئمة المعصومين ، وهل كانت أرضهم بلا زرع أو نبات أو حشائش أو أشجار أو ثمار ؟؟؟؟  وهل كانت الامطار لا تنزل عليهم ولا الأنهار تجري بأرضهم لأنهم لم يستغيثوا بالله ويتقربون إليه بهم ويدعوه بأسمائهم؟؟؟؟


3.  ماذا تسمون هذه الأوصاف والألقاب والصفات التي اطلقوها على الائمة المعصومين حسب زعمهم ، اليست أوصاف شركيه تنازع الله في قدسيته التي لا يجب أن تكون لأي أحد من الناس ، أليست هذه الأوصاف التي يزعمونها كفر ومنكر عظيم في التطاول على الذات الإلهية ، الم يغلبوا اليهود والنصارى في شركهم وجعلهم الائمة الهة مع الله في التشريع ؟؟؟؟


4.  ما هو الفرق في عقيدة الوحدانية والدين الخالص لله وحده بين دين الشيعة ودين المشركين في كل زمان ومكان ، فالجميع سواسية في الشرك بالله ويؤمنون بالأولياء والشركاء انهم يقربوهم الى الله زلفى ، فالشيعة يؤمنون ان التقرب الى الله لا يكون إلا من خلال الائمة المعصومين من علي وذريته ، والمشركون في كل زمان ومكان يعبدون الجن او الاولياء ليقربوهم الى الله زلفى ، فجميعهم يؤمنون بوجود أولياء وشركاء لله في ملكه وحكمه وقراره 

يقول الله عز وجل :- أَلا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ (الزمر:3)؟؟؟؟؟؟


5.  ما هو الفرق بين الشيعة الذين يزعمون أن الائمة المعصومين هم الاولياء والاصفياء والواسطة من الناس الى الله وبين اليهود والنصارى الذين يزعمون أنهم أبناء الله وأحباؤه الذين اختارهم وجعل الجنة لا يدخلها الا من كان هودا او نصارى مثلهم ؟؟؟؟؟؟ ، فجميعهم سواء في الشرك والضلالة واتباع دين شيطاني بديل لكتاب الله والاختلاف في نسبة الشرك فقط لا غير


يقول الله عز وجل:- وَقَالَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى نَحْنُ أَبْنَاءُ اللَّهِ وَأَحِبَّاؤُهُ قُلْ فَلِمَ يُعَذِّبُكُمْ بِذُنُوبِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ بَشَرٌ مِمَّنْ خَلَقَ يَغْفِرُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَنْ يَشَاءُ وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ (المائدة:18) وقال تعالي: وَقَالُوا لَنْ يَدْخُلَ الْجَنَّةَ إِلَّا مَنْ كَانَ هُوداً أَوْ نَصَارَى تِلْكَ أَمَانِيُّهُمْ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (البقرة:111)؟؟؟؟؟؟؟؟


فحاشى الامام علي وذريته من الائمة عليهم السلام جميعا ان يقولوا هذه الشركيات الخطيرة ، فعلي وذريته بريئون منهم براءة الذئب من دم يوسف ابن يعقوب ، وليست هذه التعاليم الشركية الشيطانية  التي يزعمونها زورا لإل البيت في دينهم التراثي من نور الله  


زعموا في فضل طينة كربلاء إن أكل وشرب تراب قبر الامام الحسين عليه السلام شفاء من كل داء وأمن من كل خوف ووقاية من عذاب القبر


يزعمون ان أكل تراب كربلاء دون الاكثار منه شفاء من كل داء: عن أبي الحسن قال: (كُلُّ طِينٍ حَرَامٌ مِثْلُ الْمَيْتَةِ وَالدَّمِ وَلَحْمِ الْخِنْزِيرِ، إلا طِينَ قَبْرِ الْحُسَيْنِ فَإِنَّ فِيهِ شِفَاءً مِنْ كُلِّ دَاءٍ وَلَكِنْ لا يُكْثَرُ مِنْهُ، وَفِيهِ أَمَانٌ مِنْ كُلِّ خَوْفٍ).(أصول الكافي3/378).


ويزعمون في مفاتيح الجنان : ( لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء من التراب أو الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الالتذاذ بها بقدر الحمصة. والأحط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء، ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا، وعلما نافعا، وشفاء من كل داء وسقم).(مفاتيح الجنان 547).


فهم يزعمون أن طينة قبر الحسين عند اكلها او شربها تشفي كل مرض كأنه لم يكن مرض من قبل ، وأنها تأمن كل خائف ويحنك بها الأطفال وتوضع مع الميت فتجعل له وقاية من عذاب قبره ، وان مجرد مسكها بيد الرجل يكتب له أجر التسبيح حتى لو لم يسبح لأنها هي بنفسها تسبح الله بيده .(بحار الأنوار 101/118 و140، أمالي الطوسي 1/326، وسائل الشيعة 10/415 كامل الزيارات 278 و285).


قال أبو عبد الله:( حنكوا أولادكم بتربة الحسين فإنه أمان).(كامل الزيارات 275 بحار الانوار 101/124).


وقال:( إن الله جعل تربة جدي الحسين رضي الله عنه شفاء من كل داء وأمانا من كل خوف ، فإذا تناولها أحدكم فليقبلها وليضعها على عينه ، وليمررها على سائر جسده وليقل: اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل بها…).(أمالي الطوسي 1/326 بحار الأنوار 101/119).


ويزعمون وجود ملك من ملائكة الرحمن اسمه منصور يزور قبر الامام الحسين عليه السلام باستمرار. (الكافي 4/583).


وأما حكاية الملك الاخر اسمه فطرس فله قصة عجيبة في قبول توبته من الله ، فزعموا أنه عصى الله وكانت له أحداث مختلفة في قصة عصيانه لله عز وجل في كتب تراثهم ، ولكنه عندما قرر التوبة لله ذهب الى قبر الامام الحسين عليه السلام وتمرغ فيه ليقبل الله منه توبته فقبلها وتاب عليه لفعله ذلك.


في دين الشيعة وولاية الشخوص تعتبر أرض كربلاء اكثر قداسة وفضل من الأرض المقدسة الوحيدة عند الله في مكة المكرمة


تبلغ مكانة الإمام الحسين عليه السلام عند الشيعة مكانة عظيمة جدا في نفوسهم وتعاليم عقيدتهم الشيطانية ، فقبره يقع على أرض كربلاء في دولة العراق الاتحادية ، ويوجد على ارض العراق كثير من اضرحة الائمة المعصومين في دين الشيعة ،  ولذلك تعتبر ارض كربلاء خصوصا والعراق عموما ارض مقدسة اكثر من الأرض المقدسة الوحيدة عند الله في مكة المكرمة، فجعلوا لزيارة قبر الحسين فضل عظيم جدا يفوق الحج إلى الأرض المقدسة في مكة المكرمة ، وهي جرأة كاملة على الله في الشرك وتقديس غير المقدس افتراء على الله


عن جعفر بن محمد عليهما السلام قال:- ( إن أرض الكعبة قالت: من مثلي وقد بني بيت الله على ظهري يأتيني الناس من كل فج عميق وجعلت حرم الله وأمنه، فأوحى الله إليها أن كفي وقرّي ما فضل ما فضّلت به فيما أعطيت أرض كربلاء إلا بمنـزلة الإبرة غرست في البحر فحملت من ماء البحر، ولو لا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمنه أرض كربلاء ما خلقتك ولا خلقت البيت الذي به افتخرت، فقرِّي واستقري وكوني ذنبّاً متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم. ( بحار الأنوار     101/109 ، ومستدرك الوسائل 10/322).


وسئل آياتهم العظمى محمد الحسيني الشيرازي في كتابه الفقه والعقائد ص 370 توزيع مكتبة جنان القدير – الكويت: يقال إن أرض كربلاء أفضل من أرض مكة، والسجدة على التربة الحسينية أفضل من السجدة على أرض الحرم فهل هذا صحيح؟؟؟؟


فأجاب الشيرازي: نعم


ويكتب العلامة آية الشيعة السيد العباسي الحسيني الكاشاني في كتابه مصابيح الجنان ص 360 - دار الفقه - إيران ، عنوانا بالخط العريض بأسم " أفضيلة كربلاء على سائر البقاع "، فيقول :- ( وأما أفضلية كربلاء على سائر البقاع حتى الكعبة فلا شك في أن أرض كربلاء أقدس بقعة في الإسلام، وقد أعطيت حسب النصوص الواردة أكثر مما أعطيت أي أرض أو بقعة أخرى من المزية والشرف فكانت أرض الله المقدسة المباركة، وأرض الله الخاضعة المتواضعة وأرض الله التي في تربتها الشفاء، فإن هذه المزايا وأمثالها التي اجتمعت لكربلاء لم تجتمع لأي بقعة من بقاع الأرض حتى الكعبة).


أيها الشيعة اذا كانت ارض كربلاء عند الله أكثر قداسة وبركة وفضل من مكة المكرمة ، فلماذا لم يذكرها الله في القرآن واكتفى بذكر مكة المكرمة كأرض مقدسة ومباركة وحيدة على الأرض كلها ؟؟؟؟؟، فكل من اتبع الذكر وخشي الرحمن بالغيب وحكم عقله سيعلم الحقيقة ولن يتعصب لتراث شيطاني صنعه الأشرار لإضلال الناس عن نور ربهم في القران الكريم


يقول الله عز وجل :- إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ (96) فِيهِ آيَاتٌ بَيِّـنَاتٌ مَّقَامُ إِبْرَاهِيمَ وَمَن دَخَلَهُ كَانَ آمِناً وَلِلّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ الله غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ (97) (آل عمران).


أجر زيارة قبر الإمام الحسين عليه السلام يعادل أجر عشرين حجة الى بيته العتيق في مكة المكرمة


يزعمون في رواياتهم الشيعية ما يلي :- ( من أتى قبر الحسين عارفًا بحقّه في غير يوم عيد كتب الله له عشرين حجّة وعشرين عمرة مبرورات مقبولات.. ومن أتاه في يوم عيد كتب الله له مائة حجّة ومائة عمرة.. ومن أتاه يوم عرفة عارفًا بحقّه كتب الله له ألف حجّة وألف عمرة مبرورات متقبّلات، وألف غزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل” [ الكليني/ فروع الكافي: 1/324، ابن بابويه/ من لا يحضره الفقيه: 1/182، الطّوسي/ التّهذيب: 2/16، ابن قولويه/ كامل الزّيارات ص169، ابن بابويه/ ثواب الأعمال ص50، الحرّ العاملي/ وسائل الشّيعة: 10/359.].


نجح الأشرار في دس روايات شيطانية في كتب تراث الشيعة عن الائمة المعصومين تؤكد على قدسية وفضل كربلاء المزعومة اكثر من مكة المكرمة  


زعموا رواية عن الإمام جعفر الصادق عليه السلام انه قال :- ( لو أنّي حدّثتكم بفضل زيارته وبفضل قبره لتركتم الحجّ رأسًا وما حجّ منكم أحد، ويحك أما علمت أنّ الله اتّخذ كربلاء حرمًا آمنًا مباركًا قبل أن يتّخذ مكّة حرمًا... ) ، (بحار الأنوار: 101/33، كامل الزّيارات ص266).


وفي رواية أخرى عن الامام جعفر الصادق عليه السلام انه قال :- ( إنّ الله يبدأ بالنّظر إلى زوّار قبر الحسين بن علي عشيّة عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف ) ، (قال الراوي: وكيف ذلك؟) قال أبو عبد الله – كما يزعمون -: لأنّ في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا [الفيض الكاشاني/ الوافي/ المجلّد الثّاني: 8/222.]


وفي رواية ثالثة عن الإمام جعفر الصادق عليه السلام أنه قال:- ( أن من أراد أن يتنفل بالحج والعمرة فمنعه من ذلك شغل دنيا أو عائق فأتى الحسين بن علي في يوم عرفة أجزأه ذلك من أداء حجته وضاعف الله له بذلك أضعافًا مضاعفة (قال الراوي): قلت: كم تعدل حجة وكم تعدل عمرة؟ قال: لا يحصى ذلك. قلت: مائة. قال: ومن يحصي ذلك؟ قلت: ألف. قال: وأكثر، ثم قال: وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها [الوافي، المجلد الثاني: 8/223.].


يزعمون أن تشييد القبور للأئمة وشد الرحال إليها يعتبر من الأعمال الصالحة التي تقرب الناس إلى خالقهم


الأساس الذي ينطلق منه هذا المعتقد هو نص رواية شيطانية مكذوبة عن النبي الأكرم محمد أنه قال لعلي بن أبي طالب:- ( يا أبا الحسن إن الله جعل قبرك وقبور أولادك بقعة من بقاع الجنة، وصحناً من صحونها، وإن الله أدخل في قلوب المختارين من خلقه حبكم، وجعلهم يتحملون الأذى والذل من أجلكم، ويقومون بإعادة بناء قبوركم، ويأتون لزيارتكم تقرباً إلى الله، وزُلفى إلى رسوله، وهؤلاء مشمولون بشفاعتي يا علي، إن من يبني قبوركم يصيبه ثواب سبعين حجة غير حجة الإسلام، وتُمحى خطاياه ويُصبح كمن ولدته أمه، إنني أبشرك بذلك، وبشر أنت محبيك بهذه النعمة التي لم ترها عين، ولم تسمع بها أذن، ولم تطرأ على بال أحد، إلا أن هناك توافه من الناس يلومون زائري قبوركم، كما يلومون المرأة الزانية، إن هؤلاء هم أشرار أمتي، والله لا يشملهم بشفاعتي).


يقول الامام الخميني في كتابه ( كشف الأسرار ص 49)، ( ….… فطلب الحاجة من الحجر أو الصخر ليس شركاًً وإن يكن عملاً باطلاً ، ثم إننا نطلب المدد من الأرواح المقدسة للأنبياء والأئمة ممن قد منحهم الله القدرة).أي ممن منحهم الله تعالى القدرة على التأثير وعلى إجابة المضطر إذا دعاهم.


بعد انتهاء معركة صفين اشتكى الامام علي عليه السلام الى نهر الفرات فاضطرب ماؤه وأقر له بالخلافة 


يقول زين الدين البياضي :- ( ولمَّا رجع – أي الامام علي عليه السلام - من صفين كلّم نهر الفرات فاضطربت ماؤه وسمع الناس صوته بالشهادتين والإقرار له بالخلافة). (الصراط المستقيم 1/20،107، ط الأولى المطبعة الحيدرية نشر المكتبة المرتضوية لإحياء الآثار الجعفرية).


وفي رواية عن الإمام جعفر الصادق عن آبائه عليهم السلام جميعا:- ( أنه ضربه بقضيب فانفجر وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة).


قدرات فائقة ينسبها الشيعة لعلي وسيفه الخارق ويزعمون أن الله يغضب لغضبه عليه السلام



تتشابه حبكة الدراما وقصص الخرافات عند السنة والشيعة فكلاهما دين شيطاني بديل لكتاب الله فأهل السنة ينسبون قدرات وأعمال خارقة لأبي بكر وعمر وعثمان من باب الاثبات بأنهم كانوا الأحق بالخلافة من علي وآل البيت ، وزعموا أن موت عبد الرحمن ابن عوف اهتز له عرش الرحمن، وإن الله وافق رأي عمر الذي كان يخالف رأي النبي في بعض الأحداث حسب رواياتهم المسمومة ، وأنه كان يسمع الأحداث التي كانت تحدث على مسافات تبعد عنه مئات الكيلومترات من موقعه 


واهل الشيعة نسبوا الى الامام علي وذريته قدرات خارقة فاقت قدرات الملائكة والجن  ، بل وصلت القدرات الخارقة الى سيف الامام علي وأن الله يغضب غضبته الشديدة لغضب علي عليه السلام ، فكل هذه التخاريف ومزاعم القدرات الخارقة والشركيات لعلي وذريته تهدف الى غرس عقيدة مزيفة في عقول البسطاء والعوام من الناس ، وخداعهم الناس بفضائل الائمة المعصومين التي تفوق فضائل الأنبياء ليوهموهم بصحة مذهبهم الشيطاني ، ويخضعوهم بالسيف المسلط لهذه الروايات التخريفية والقصص الخرقاء المكذوبة لسلطانهم ، لأنهم أولياء وخلفاء و أصفياء الله الذين تجب طاعتهم على الأرض.


روى الجزائري عن البرسي قوله:-( أن جبرائيل جاء إلى رسول الله فقال: يا رسول الله إن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً، أمر الله سبحانه إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته، ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض، فقال لي الله سبحانه يا جبرائيل بادر إلى تحت الأرض، وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض، فمضيت فأمسكته، فكان على جناحي أثقل من مدائن قوم لوط، وهي سبع مدائن، قلعتها من الأرض السابعة، ورفعتها فوق ريشة واحدة من جناحي إلى قرب السماء، وبقيت منتظراً الأمر إلى وقت السحر حتى أمرني الله بقلبها، فما وجدت لها ثقلاً كثقل سيف علي).


يتبادر الى اذهاننا سؤال منطقي وهو كيف استطاع الإمام علي عليه السلام حمل سيف لم يستطع جبريل بقوته الملائكية أن يحمله؟؟؟؟؟ ونريد أن نفهم أيضا كيف ان أرضنا محمولة على ثور كما تزعم هذه الرواية المضحكة



وتستمر البطولات الخارقة للإمام علي عليه السلام وتكمل الرواية سرد حبكتها الدرامية الخرافية فتقول :- ( وفي ذلك اليوم أيضاً لما فتح الحصن وأسروا نسائهم كانت فيهم صفية بنت ملك الحصن فأتت النبي وفي وجهها أثر شجة، فسألها النبي عنها، فقالت: إن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه، أتى إلى برج من بروجه، فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه، وأنا كنت جالسة فوق سريري فهويت من عليه فأصابني السرير، فقال لها النبي يا صفية: إن علياً لما غضب وهز الحصن غضب الله لغضب علي فزلزل السماوات كلها حتى خافت الملائكة ووقعوا على وجوههم، وكفى به شجاعة ربانية، وأما باب خيبر فقد كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل (علي) الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب، فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه".(الأنوار النعمانية: نعمة الله الجزائري)


يتبادر الى اذهاننا استفسارات منطقية وهي

نريد أن نفهم كيف امسك الامام علي عليه السلام بالبرج وهزه وزلزله بذراعيه وقاعدة الحصن محصنة طولا وعرضا وارتفاعا بعدة امتار فهل كان الإمام علي عليه السلام الرجل الحديدي و جرانديزر زمانه أم أن برج الحصن كان برجا من العاج او الزجاج هش وسهل الكسر ؟؟؟؟؟. ولماذا غضب علي جعل الله يغضب من أجله هذه الغضبة الشديدة التي زلزلت السموات وافزعت الملائكة ؟؟؟؟؟. فهل مكانة علي عند الله أفضل من مكانة كل الأنبياء واولي العزم من الرسل ام ماذا يريد أولئك الأشرار قوله بزعمهم هذه الرواية الخبيثة


الله ينزل لبناً علي ثدي أبو طالب ليرضع منه النبي الأكرم محمد بعد وفاة أمه


عن جعفر أنه قال:- ( لما ولد النبي صلى الله عليه وسلم مكث أياماً ليس له لبن، فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه، فأنزل الله فيه لبنا، فرضع منه أياماً حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها) (الأصول من الكافي-كتاب الحجة -1/458 ط طهران).


والسؤال المنطقي من هذه الرواية المضحكة هو هل تحول ثدي أبي طالب الى ثدي امرأة بارزا ظاهرا من اجل نجاح الرضاعة أو كانت هناك طريقة أخرى ؟؟؟؟؟؟.


لم يرضع الامام الحسين عليه السلام من امه فاطمة بل رضع لبنا خارجا من إصبع النبي الأكرم محمد 



توجد رواية في أصول الكافي للكليني تقول:- (لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى، كان يؤتى به النبي فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاث) (الأصول من الكافي 1/465).



وتوجد رواية في كتب تراثهم الشيطانية منقولة عن الإمام علي عليه السلام يرشدهم فيها إلى اتباع كتاب الله عند وقوع الفتنة ويقول لهم 

 {  ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها ، قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا: {إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم }


الكلام أثناء الجماع يورث الخرس: عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ:قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْخَرَسَ".(الكافي5/498). النظر إلى فرج المرأة يورث العمى: وكَرِهَ النَّظَرَ إِلَى فُرُوجِ النِّسَاءِ وَقَالَ يُورِثُ الْعَمَى، وَكَرِهَ الْكَلَامَ عِنْدَ الْجِمَاعِ وَقَالَ يُورِثُ الْخَرَسَ".(من لا يحضره الفقيه3/556). ما يورث البرص: عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ (ع) قَالَ الأَكْلُ عَلَى الشِّبَعِ يُورِثُ الْبَرَصَ (الكافي6/269). النهي عن الاستلقاء في الحمام وتدليك الرجلين بالخزف: عَنْ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ (ع) قَالَ كَانَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ يَقُولُ ألا لا يَسْتَلْقِيَنَّ أَحَدُكُمْ في الْحَمَّامِ فَإِنَّهُ يُذِيبُ شَحْمَ الْكُلْيَتَيْنِ وَلا يَدْلُكَنَّ رِجْلَيْهِ بِالْخَزَفِ فَإِنَّهُ يُورِثُ الْجُذَامَ (الكافي6/500).

لزوم الحمام يورث السل: عن أبي الحسن الرضا قال:"وَإِيَّاكَ أَنْ تُدْمِنَهُ فَإِنَّ إِدْمَانَهُ يُورِثُ السِّلَّ".(الكافي6/497) استعمال السواك في الحمام يورث مرض الأسنان: وَيُكْرَهُ السِّوَاكُ في الْحَمَّامِ لِأَنَّهُ يُورِثُ وَبَاءَ الْأَسْنَانِ (من‏لا يحضره‏الفقيه1/53). الاغتسال بإناء من فخار مصر يجعلك ديوثا عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النبي ص لَا تَأْكُلُوا في فَخَّارِهَا وَلَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَيُورِثُ الدِّيَاثَةَ".(الكافي6/386،501). أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر حكا الكيني عن أبي عبد الله (الكافي6/372) يسخن الكليتين ويقيم الذكر ويعين على الجماع. أكل البطيخ يورث الفالج عَنِ الرِّضَا ع قَالَ الْبِطِّيخُ عَلَى الرِّيقِ يُورِثُ الْفَالِجَ نَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْهُ".(الكافي6/361). شرب الماء من الليل يورث الماء الأصفر: عن أبي عبد الله قال:"وشرب الماء من قيام بالليل يورث الماء الأصفر".(الكافي6/383). أكل الجبن عند أول كل شهر يقضي الحوائج روي أن من يعتد أكل الجبن رأس الشهر أوشك أن لا تُردّ له حاجة.(مفاتيح الجنان366). الحذاء الأسود يضعف البصر ويرخي الذكر ويورث الهم والحذاء الأصفر يفعل العكس وروى ابن بابويه أيضا عن أبي عبد الله أنه رأى رجلا وعليه نعل سوداء، فقال: مالك ولبس نعل سوداء؟ أما علمت أن فيها ثلاث خصال؟ قلت:وما هي جعلت فداك؟ قال:تضعف البصر وترخي الذكر، وتورث الهم، وهي مع ذلك لباس الجبارين، عليك بلبس نعل صفراء، فيها ثلاث خصال، قال:قلت:وما هي؟ قال:تحد البصر وتشد الذكر وتنفي الهم".(كتاب الخصال لابن بابويه القمي، باب الثلاثة 1/99). الطائر الخارج من المنخار عند العطس يستغفر لصاحبه عند العرش إلي يوم القيامة عن أبي عبد الله قال:"من عطس ثم وضع يده على قصبة أنفه ثم قال: الحمد لله رب العالمين الحمد لله حمدا كثيرا كما هو أهله وصلى الله على محمد النبي الأمي وآله وسلم: خرج من منخره الأيسر طائر أصغر من الجراد وأكبر من الذباب حتى يسير تحت العرش يستغفر الله له إلى يوم القيامة".(الكافي 2/481). أعاجيب عفير حمار رسول الله عن أمير المؤمنين علي أنه قال:"إن أول شيء من الدواب توفي عفير-حمار رسول الله- توفي ساعة قبضَ رسول الله صلى الله عليه وسلم، قطع خطامه ثم مر يركض حتى أتى بئر بني خطمة بقباء، فرمى بنفسه فيها، فكانت قبره. قال: إنّ ذلك الحمار كلّم رسول الله فقال: بأبي أنت وأمي، إنّ أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنّه كان مع نوح في السفينة، فقام إليه نوح فمسح على كتفه ثمّ قال: يخرج من صُلب هذا الحمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم. قال عفير:فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار".(الكافي1/184 كتاب الحجة:باب ما عند الأئمة من سلاح رسول الله).


كتاب الله يثبت ان السؤال والحساب يوم القيامة لا يكون إلا على اتباع الكتاب الذي أنزله الله فقط ولا يحاسبنا على اتباع كتب التراث أو ولاية الشخوص في الأديان الأرضية المزعومة


1- يقول - الله جل شأنه -: ﴿ يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي وَيُنذِرُونَكُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا ۚ قَالُوا شَهِدْنَا عَلَىٰ أَنفُسِنَا ۖ وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَشَهِدُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُوا كَافِرِينَ (130)  [الانعام].

2- يقول - الله جل شأنه -: ﴿ حَتَّىٰ إِذَا جَاءُوا قَالَ أَكَذَّبْتُم بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا أَمَّاذَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (84)  [النمل].

3- يقول - الله جل شأنه -: ﴿ أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ (105) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ (106)  [المؤمنون].

4- يقول - الله جل شأنه -: ﴿ وَسِيقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ زُمَرًا ۖ حَتَّىٰ إِذَا جَاءُوهَا فُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَتْلُونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِ رَبِّكُمْ وَيُنذِرُونَكُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا ۚ قَالُوا بَلَىٰ وَلَٰكِنْ حَقَّتْ كَلِمَةُ الْعَذَابِ عَلَى الْكَافِرِينَ (71)  [الزمر].

5- يقول - الله جل شأنه -: ﴿ وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (27) ﴾  [الانعام].


كتاب الله يثبت ان الله وملائكته لا يشهدون إلا على الكتاب الذي أنزله الله فقط ولا يشهدون على كتب التراث أو ولاية الشخوص في الأديان الارضية المزعومة 

 

يقول - الله جل شأنه -: ﴿  وَرُسُلًا قَدْ قَصَصْنَاهُمْ عَلَيْكَ مِن قَبْلُ وَرُسُلًا لَّمْ نَقْصُصْهُمْ عَلَيْكَ ۚ  وَكَلَّمَ اللَّهُ مُوسَىٰ تَكْلِيمًا (164) رُّسُلًا مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (165) لَّٰكِنِ اللَّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ ۖ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ ۖ وَالْمَلَائِكَةُ يَشْهَدُونَ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا (166) ﴾ [النساء].
والسلام
وائل عبدالملك عبدالجبار 
رسول الله الختم الأمين 



 






إرسال تعليق

أحدث أقدم